مجمع تسويقي تجاري في بويش

افتتح المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور “عبدالباقي الحوثري” صباح يوم الاثنين مشروع مركز “بن جميل” للتسوق أحد أكبر المجمعات التجارية الاستهلاكية في منطقة بويش شرق مدينة المكلا البالغ كلفته مليون دولار .

وفي الافتتاح أشار “الحوثري” إلى أن السلطة المحلية تشجع وتساند كافة المشاريع الاستثمارية والاقتصادية والخدمية وعلى استعداد لتقديم أوجه التسهيلات لها من أجل تنفيذ استثماراتها في مختلف القطاعات وخلق بيئة جاذبة للاستثمار مبينًا بأن ذلك يأتي ترجمة للاتجاهات الرئيسة التي حددها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” وبما يحقق النماء والتطور المنشود..

ولفت مدير عام مديرية المكلا إلى أن ما تتمتع به حضرموت ومدينة المكلا خصوصًا من مميزات عديدة لعل ابرزها حالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به يعد عامل جذب مهم للاستثمار موضحًا بأن المحافظة بحاجة إلى مزيد من الاستثمارات الخدمية في مجالات الصناعة والتجارة والتسويق التي تلبي احتياجات المواطنين والمجتمع.

وحث “الحوثري” المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في محافظتهم والاستفادة من الفرص والتسهيلات المتوفرة التي تسهم في انشاء مشاريعهم واستثماراتهم التي تعود عليهم وعلى أهلهم ومجتمعهم بالفائدة.

بدوره أشار المدير التنفيذي لمجموعة “بن جميل” العالمية “نائف صالح بن جميل” إلى أن المركز سيقدم خدمات تسويقية متعددة للمواطنين والزائرين لمختلف المنتجات والسلع بجودة عالية وكلفة مناسبة وعروض منافسة , منوهًا إلى أن المركز يتكون من سوق تجاري كبير يضم أقسام متعددة ويوفر كافة احتياجات المواطنين من سلع استهلاكية وأدوات منزلية ومستحضرات التجميل وعطور وبخور والاكسسوارات واجهزة الجولات ومستلزماتها وكل ما يلبي احتياجات المتسوق والزائر للمنطقة إضافة إلى مخبز آلي للروتي والرغيف وجميع أنواع الحلويات..