الفنان حسن الرداد

 أعلنت مجلة "فوربس" العالمية عن قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة ، والتي جاء من ضمنها الفنان حسن الرداد ، ضمن نخبة من أهم وأكبر نجوم الوطن العربي ، من بينهم الفنان عادل إمام ، وفيروز وإليسا ، وهيفاء وهبي ، راغب علامة ، نانسي عجرم ، عمرو دياب ، أحلام ، جورج وسوف ، أحمد حلمي ، تامر حسني ، حسين الجسمي وغيرهم .

ولقد أشارت " فوربس" إلى أن إعلان القائمة هذا العام والذي جاء عبر الموقع الرسمى لها ، قد أخذ بالحسبان شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز في أنحاء المنطقة .

وأوضحت "فوربس" أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين على ، Facebook و Twitter ،  Instagramو YouTube، بالإضافة إلى أعوام العمل في المجال ، وأخيرًا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم .

وأعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بهذا الاختيار ، معتبرًا أن اختياره من مجلة " فوربس العالمية " ، ضمن أهم نجوم ومشاهير الوطن العربي بمثابة تكريم مهم في حياته العملية ، مؤكدًا أن الفضل الدائم خلف هذا النجاح يعود إلى جمهوره الذي يدعمه دومًا فيما يقدمه .

ومن المقرر أن يطل الرداد على جمهوره هذا العام بأكثر من عمل تليفزيوني قد تعاقد عليهم مؤخرًا ، بالإضافة إلى فيلم "عقدة الخواجة" الذي يقوم بالتحضير له حاليًا.