الفنانة الكبيرة ليلى عز العرب

صرّحت الفنانة الكبيرة ليلى عز العرب بأنها سعدت كثيرا بتكريمها في إذاعة الشرق الأوسط لعام 2017، مؤكّدة أنّ تكريمها في هذه الإذاعة العريقة تاج على رأسها وسعادته لا توصف، مشيرة إلى أن حبّها للتمثيل هو كحبّها للماء والهواء، فالفن يجعلها تعيش وتحيا في حُبّ الجمهور.

وأوضحت ليلى عز العرب أنها سعيدة بكل ما قدّمته في السينما والتلفزيون، مشيرة إلى أنّ مِن أصعب المشاهد التي قابلتها في حياتها أثناء التمثيل هو عملها في فيلم "1000 مبروك" مع الفنان أحمد حلمي خاصة في مشهد قيامه بحلق شعره تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان، وهذا المشهد من أقوى المشاهد التي قدّمتها.

وأضافت ليلى عز العرب أنّها سعيدة بحبّ الجمهور لها ومعرفتها، مشيرة إلى أنها تختار عملها بعناية لأنها تحبّ الفن وتحبّ ممارسة موهبتها بشكل راقٍ، مؤكّدة أنها تتابع رد فعل الجمهور في أعمالها وقدمت مجموعة مِن الأدوار الجديدة عليها خاصة في مسلسل "الدولي".

وبيّنت الفنانة الكبيرة أنها تقوم حاليا بالمشاركة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، وتتمنّى أن يكون لقاؤها معه يحبّه الجمهور، إذ إنه فنان قوي جدا يحبّ عمله كثيرا ومنظّم لأقصى حد، وعن السينما أشارت إلى أن هناك مجموعة من الأعمال السينمائية التي تحضر لها في هذا العام.