نيللي مقدسي

 تخطى فيديو كليب"هلا هلا" المليون و200 الف مشاهدة، بعد أقل من أسبوعين على طرح النجمة اللبنانية نيللي مقدسي له، على قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، وهو بتوقيع المخرج بشير لاغوسيس الذي عمل على إظهار نيللي باطلالات مبهرة من خلال عدة "لوكات" جميلة وساحرة.

 نيللي المتواجدة خارج لبنان بهدف اخذ قسطًا من الراحة بعد ستة أشهر من العمل المتواصل على الاغنية ، تلمس النجاح الكبير للكليب عبّرت من خلال سيل التعليقات التي تتلقاها يوميًا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمتفاعلة مع العمل الجديد، وقد عن سعادتها بالاصداء الايجابية التي رافقت اطلاق الأغنية، وهي تطل يوميًا على الجمهور عبر حساباتها لتتواصل معهم وتعرف آرائهم  حتى انها تتشارك معهم يوميًا حماسهم لمونديال روسيا 2018 وتشجّع معهم فرقِهم المفضلة.

نذكّر ان اغنية "هلا هلا" من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt وDuran Genc ،ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان.

منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا، كما بدأ عرض الفيديوالكليب على عدة قنوات ارضية وفضائية نذكر منها:اغاني اغاني، تلفزيون الجديد، هواكم تي في، ارابيكا، مازيكا، المولد تي في، الاردن تي في، تلفزيون المستقبل، فري تي في ميوزيك، ميغا ميوزك، إضافة إلى قناة نيللي الرسمية على يويتوب.