الفنانة الكبيرة سميرة أحمد

كشفت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، مجموعة من أسرارها الفنية لأول مرة خلال لقائها في برنامج 90 دقيقة والذي يعرض على قناة المحور الفضائية منها أنها تحب مشاهدة أحمد السقا وعز و محمد رمضان.

 وأشارت إلى أن محمد رمضان فنان شاب تألق كثيرًا في مسلسل حبيشه أو ابن حلال ولكن عليه أن يجتهد في أدواره ويختار بعناية أما الفنانات التي تحب رؤيتهن منهن الفنانة منى زكي، ولفتت إلى أن منى زكي وصلت لدرجة نضج كبيرة وأنها تحبها مثل إبنتها ولا تنسى اشتراكها معها في مسلسل ضد التيار في بدايتها ..

وعن علاقتها بالمنتج صفوت غطاس، أكدت أن الذي يجمعهما صداقة وشراكة في شركة إنتاج، كاشفة أن صفوت غطاس قام بإخراج عدد من المشاهد الخارجية من مسلسل يا ورد مين يشتريك وهو الذي صور أغنية ( حلوة يازوبة ) في مسلسل غدًا تتفتح الزهور ..

وعن رأيها في الفنان محمود يس شددت على أن محمود يس فنان كبير جدًا وتتمنى أن يجمعهما عمل قريب موضحة أنها اجتمعت معه في ثلاثة أعمال وهي ضد التيار، وماما في القسم ومسلسل غدًا تتفتح الزهور وعن علاقتها بالفنانة شادية كشفت أن الفنانة شادية كانت تتصل بها أثناء عرض مسلسل ماما في القسم وكان الاتصال بعد كل حلقة .. وعن أعمالها الفنية المقبلة أشارت إلى أنها تستعد للعودة للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل تليفزيوني يعرض في رمضان المقبل..