الفنانة اللبنانية نادين الراسي

تواصل الفنانة اللبنانية  نادين الراسي ، المطالبة بعودة أولادها إليها، بعدما انتقلوا إلى الإقامة مع طليقها، الفنان جيسكار أبي نادر.

ونشرت الراسي ، وفقًا لـ لها TV"، على حسابها عبر "تويتر"، تغريدة عبرت فيها عن اشتياقها الشديد إليهم، كما هاجمت من خلالها والدة الأخير، وكتبت، " الأم اللي تشجّع ابنها ياخد ولاد من حضن امهم و ما يدفع النفقة المتراكمة، وهي الطّاهرة تربّيُن تحت ذريعة الحبر واسم العيلة، اسمحولي انسمّيا عاهرة".

وتوجهت بعد ذلك إلى طليقها وغرّدت، "اللي ما بيخلَق أب ما في قوّة بالدِّنيا بتقدر تعملوا أبّ، جملة سمعتها بجلسة من جلسات الطّلاق، والدّليل اليوم في شي أب بالدِّنيا بيخلي ولاده يصيروا ملفّ بالأحداث؟".

وتابعت، "لطخة سودا عا سجلُّن كلّ العمر. ليه؟، بدّك تظلّ هربان من واجباتك؟، آخر همّي، ليه أنتَ، أيمتى عملت شي غير عرض صور؟".

وفي تغريدة لاحقة كتبت، "بطّلت أعِدّ الأيام بس عم بسأل حالي، شو قالو لكن هالمرّة؟، الماما وين كلّ هالأشهر؟، شو بيمنعني إحكيكن عالموبايل أو خطّ البيت؟، إنتو صغار ما فيكم تتصرّفوا بسّ أكيدة عم تسألوا عنيّ، الماما ماتت مثلًا؟، ما بدّها ياكن؟ هيدا التّعنيف بحد ذاته".

وتعاطف معها عدد كبير من المتابعين، ومن أبرزهم الممثلة السورية أمل عرفة التي ردّت، "الله يهدي بالك".