المطربة ميريام فارس

انتبه الكثيرون إلى معاناة ميريام فارس مع مرضها الغامض بعد أن كشفت إليسا عن شفائها من سرطان الثدي بعد أن تلقت العلاج الكيماوي سرًا.

وبدأ الجميع في التنقيب عن طبيعة مرض ميريام فارس بعد أن نشرت الصحافية اللبنانية هنادي عيسى منشورًا عبر انستغرام قالت فيه "في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق هي ميريام فارس ، ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال ، وكفى تهكمًا على اعتذاراها عن الحفلات، هذا عيب ، لا أحد منا يعرف أسرار البيوت ، الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس".

و رفضت هنادي عيسى الكشف عن طبيعة المرض نفسه بقولها " لو بدي اكتب تفاصيل ، كنت كتبت ، ادعولها بالشفاء" ، وذلك في أحد تعليقاتها على متابعيها عندما تساءل البعض عما إذا كانت هي الأخرى مصابة بالسرطان.

و كشف الصحافي اللبناني إيلي باسيل أن ميريام فارس بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع، ملمحًا أن وضع إليسا الصحي لا يقارن بحالة ميريام الصحية في الوقت الحالي ، كاشفًا أن مرضها دقيق رغم أنه تحفظ على الكشف عن طبيعته أيضًا.

 يذكر أن ميريام فارس اعتذرت عن كل حفلاتها خلال شهر أغسطس / آب ، وبعد أن لمست قلق محبيها، قامت بنشر رسالة عبر انستغرام، قالت فيها  "شكر كبير إلى الكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا"