الفنانة سميرة عبدالعزيز

كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن أمنية الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، قبل وفاتها، حيث قالت إنها كانت تتمنى زيارة قناة السويس الجديدة، موضحةً أن صداقتها مع فاتن حمامة بدأت في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" واستمرت حتى وفاتها.

ورأت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، أن الدولة مقصرة في المسرح على الرغم من أن إنتاج المسرحية وعرضها على الجمهور مفيد لبناء الإنسان، كما أن الدولة مقصرة في الدراما التلفزيونية والمسرح.

وتابعت أن ترك الفن في أيدي الإعلانات دمر الصناعة، لأن صاحب الإعلان هو من يتحكم في الدراما والممثل والنص، مشيرةً إلى أن المُعلن هدفه الرئيسي الربح ووجهة نظره ليست بناء الإنسان أو الارتفاع بذوق الناس بل تقديم "الضرب" والمخدرات وما شابه.

ووجهت سميرة عبدالعزيز رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي: "ادعم الفن الجيد مثلما تدعم رغيف العيش لأنه يساهم في بناء الإنسان، والشباب يشاهدون الهلس الآن".

وكشفت أنها رفضت العمل مع محمد رمضان وطُلب منها أن تقدم دور أم في أحد مسلسلاته ولكنها قالت "لا.. أنا مخلفش ده"، مشددةً على رفضها تقديم أي عمل من هذه الأعمال، ولهذا السبب امتنعت عن المشاركة في أعمال دراما رمضان لأنها لا تجد ورقًا يناسب تاريخها.

أقرأ أيضا: سميرة عبد العزيز تكشف سر اعتذارها عن التعاون مع محمد رمضان

نجوم كبار هنأوا زملائهم على نجاح أعمالهم الفنية