النعيمي يكرم موظفي "زايد للإسكان"

كرم معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان موظفي البرنامج الفائزين بجائزة التميز الداخلية تحت شعار «نُبدع، نبتكر، نتميز» لعام 2017.

وقد كرّم معاليه ترافقه المهندسة جميلة محمد الفندي المدير العام للبرنامج وأعضاء مجلس الإدارة الموظفين الفائزين وأعضاء لجنة تحكيم وتقييم الجائزة والموظف الإيجابي والسعيد إضافة إلى الموظفين المترشحين في جائزة الموظف الإيجابي والسعيد ضمن كل قطاع، وذلك خلال حفل تكريم خاص أقيم في فندق مريديان المطار بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وحشد من موظفي وشركاء البرنامج.

وقال معالي النعيمي: إن البرنامج يسعى إلى خلق بيئة تنافسية تؤكد كفاءة السواعد العاملة بل وتميزها في شتى المجالات الإدارية والفنية، وقد حرصنا اليوم على الاحتفاء بهذه الكوكبة من المتميزين لتستمر المسيرة بالعطاء والإبداع.

وخلال الحفل أُعلنت جميلة الفندي عن فتح باب المشاركة في جائزة التسامح التي يهدف فيها البرنامج إلى تفعيل دور الموظفين في نشر قيم التسامح والتعايش والانسجام داخل بيئة العمل إلى جانب ترسيخ مبادئ الاحترام والتعددية الثقافية وقبول الآخر ونبذ العنف والتمييز والكراهية وذلك بهدف دعم البرنامج الوطني للتسامح.

وكشفت فاطمة أحمد المندوس مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، عن تضمين فئة «الموظف الإيجابي والسعيد» لأول مرة في تاريخ الجائزة والتي حرصت فيها إدارة الجائزة من خلالها على دعم أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية ورفع مستويات السعادة والإيجابية بين الموظفين في البرنامج إلى جانب تشجيع الموظفين على بث روح التفاؤل والإيجابية والسعادة بين زملائهم وعكس مستويات السعادة والإيجابية المتحققة على متعاملي البرنامج.