وزير الخارجية يجتمع مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية

اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية في مدينة واشنطن اليوم مع سعادة السيد إد رويس رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه للولايات المتحدة الأمريكية . 

وخلال الاجتماع أشاد معالي وزير الخارجية بما تشهده العلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من تطور ، وما تميزت به مسيرتها من تعاون وتنسيق دائمين بين البلدين سواء على المستوى الثنائي أو في المحافل الدولية ، مؤكدًا معاليه تطلع مملكة البحرين إلى دفع هذه العلاقات قدماً في كافة المجالات بما يتوافق مع طموحات البلدين الصديقين ويدعم مصالحهما ويسهم في أمن واستقرار المنطقة. 

وعبر معالي وزير الخارجية عن شكره وتقديره للجهود الطيبة والدور الكبير الذي يقوم به سعادة السيد إد رويس في دعم التعاون وتوثيق العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية على جميع الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية. 

من جانبه أعرب سعادة السيد إد رويس عن اعتزازه بالعلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا حرصه على الارتقاء بآليات التعاون مع مملكة البحرين، منوهاً بما تبذله المملكة من جهود كبيرة لأجل إرساء الأمن والسلام في المنطقة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها الصديق كل التقدم والرقي .