آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

من هو نيمار الفنزويلي الذي يريد برشلونة خطفه

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- من هو نيمار الفنزويلي الذي يريد برشلونة خطفه

أدلبرتو بينياراندا لاعب غرناطة الإسباني
مدريد - إفي

لا أحد يستطيع أن ينكر خلال الموسم الحالي أن ثلاثي نادي برشلونة الهجومي الـMSN هو الأقوى في الكرة الإسبانية حالياً بل ربما هو الأقوى في أوروبا والعالم بالأرقام وبالأداء خاصة أن هذا الثلاثي جمع بين مهارة واقتناص الأهداف والأداء الجماعي السلس والجميل والذي يمنح برشلونة الألقاب المميزة منذ الموسم الماضي وحتى الآن.

لكن إدارة برشلونة تعلم جيداً بأن هذا الثلاثي لن يدوم طويلاً وبأن تفككه أمر قادم لا محالة بالنسبة لأحد أضلاعه الثلاثة والضلع الأكثر الأقرب رحيل هو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الموسم المقبل أو بعد المقبل على أقصى تقدير لذلك فأن إدارة النادي بدأت التحرك والبحث عن البديل.

ظهرت اليوم العديد من التقارير الصحفية الإسبانية القريبة من النادي الكتالوني بأن البرسا يراقب تطور الشاب الفنزويلي أدالبيرتو بيناراندا مهاجم نادي غرناطة والذي لفت الأنظار في الدوري الإسباني  مؤخراً بتألقه مع فريقه الأندلسي وبالتالي هناك رغبة من مسئولي البرسا للتعاقد معه.

 لذلك أضع لكم خلال النقاط الآتية أمور هامة عن ” نيمار الفنزويلي ” كما يُلقب بين زملائه والذي أصبح ضمن أولويات تعاقدات البرسا خلال الموسم المقبل.

أدلبرتو بينياراندا لاعب غرناطة الإسباني
–  أدالبيرتو بيناراندا مهاجم فنزويلي يبلُغ من العمر 18 عام يلعب مع غرناطة معاراً من نادي واتفورد الإنجليزي الذي تعاقد معه من نادي أودينيزي الإيطالي وهذه الأندية الثلاثة تعمل معاً تحت رئاسة الإيطالي جينو بوزو الذي يمتلك هذه الأندية وبالتالي عملية البيع والإعارات بينهم سلسة للغاية.

– بيناراندا يستطيع اللعب كجناح أيسر بجانب مركز المهاجم الصريح ولديه مهارات مميزة جداً في تخطي المدافعين والمراوغة تحت ضغط بجانب البنيان الجسدي القوي ويستطيع الركض من الثبات بسرعة مميزة لذلك فهو لاعب حر غير مقيد بمركز مع غرناطة خلال الموسم الحالي.

– دخل المهاجم الفنزويلي الشاب تاريخ الدوري الإسباني من أوسع أبوابه بعد تسجيله هدفين في مرمى ليفانتي في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي ليكسر رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حققه عام 2005 مع البرسا.

– سجل الهداف الفنزويلي الشاب جيد هذا الموسم في الليجا فقد سجل 4 أهداف  وصنع هدفين في الدوري الإسباني بجانب تسجيله 3 أهداف في دوري الدرجة الثالثة مع فريق غرناطة للشباب.

– برشلونة يعلم إمكانيات بيناراندا منذ مدة ليست بالقصيرة فقد تابعه مع العديد من النجوم الشابة في كأس العالم للناشئين عام 2013 بالإمارات العربية المتحدة ولكن نجوم منتخب نيجيريا هم الذين جذبوا كشافي البرسا بشكل أكبر وقتها وبالتالي نجح أودينيزي في التعاقد معه بعد البطولة.

– سعر بيناراندا الحالي حسب العديد من التقارير لن يتجاوز 5 مليون إسترليني ولكن مسئولي غرناطة الإسباني لن يتركوا اللاعب يرحل لبرشلونة بمبلغ أقل من 20 مليون يورو على الأقل خاصة أنه مازال صغير في السن وموهبته واعدة للغاية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من هو نيمار الفنزويلي الذي يريد برشلونة خطفه من هو نيمار الفنزويلي الذي يريد برشلونة خطفه



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 11:04 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

إسقاط طائرتين مسيرتين إسرائيليتين في مأرب

GMT 11:25 2021 الجمعة ,16 تموز / يوليو

الجيش يوجه ضربة موجعة للحوثيين في مأرب
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen