آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

إسبانيا تتحول لقبلة الساحرة المستديرة في الأسبوع الناري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إسبانيا تتحول لقبلة الساحرة المستديرة في الأسبوع الناري

برشلونة والريال
مدريد - اليمن اليوم

تتحول الملاعب الاسبانية وبالتحديد ملعبي سانتياجو برنابيو وكامب نو إلى قبلة عشاق الساحرة المستديرة خلال الفترة من 18 – 23 أبريل الحالي التي تشهد 3 مواجهات من العيار الثقيل.

ويلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونيخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو في اياب دور الثمانية لدوري ابطال أوروبا، وفي اليوم التالي يستضيف برشلونة يوفنتوس على كامب نو في نفس البطولة.

بينما سيكون الصدام الأقوى يوم 23 أبريل عندما يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر والذي يعد من أقوى مواجهات الفريقين خلال السنوات الأخيرة في ظل تأثير نتيجته بشكل مباشر على حسم لقب الليجا.

كل هذه المعطيات ستجعل من اسبانيا وجهة مفضلة لكل مشجعي كرة القدم خاصة من المنطقة العربية الذين يحلمون بحضور هذا الاسبوع الناري. 

وأصبح أسبوع الكلاسيكو عطلة مميزة لعشاق كرة القدم مع عائلتهم وفرصة رائعة لحضور أقوى المباريات.وتشير إحصاءات قام بها موقع 1Boxoffice الرائد في حجز التذاكر بالشرق الأوسط إلى ان 50% من عملاءه الذين خاضوا تجربة السفر لحضور مثل هذه المباريات يقومون بتكرار التجربة مرة أخرى كل عام أو كل عامين كحد أقصى.

تعد مواجهة الكلاسيكو الأسباني بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من أهم المباريات التي يحلم عشاق المستديرة بحضورها في الملعب ومعايشة الأجواء الخيالية التي ترافق هذه المواجهة التي تعد من أهم المباريات على سطح الكرة الأرضية إن لم تكن الأهم.

وقد تسبب تذليل الفارق بين برشلونة وريال مدريد بعد خسارة الاخير امام اشبيلية وبعدها السقوط امام فالنسيا، ثم التعادل المفاجئ مع لاس بالماس في وضع الليجا على فوهة بركان خلال المباريات المتبقية.

واذا كان الكلاسيكو مباراة يحلم الجميع بحضورها ايا كان وضع الفريقين فكيف سيكون الوضع بعدما ارتفعت درجة حرارة المنافسة بين الغريمين على اللقب؟.

وتشير معدلات شراء تذاكر اللقاء من العالم كله بصفة عامة ومن المنطقة العربية بصفة خاصة الى اقبال غير عادي يفوق اي مواجهة سابقة بين الفريقين .

يعد موقع  1Boxoffice  من المواقع الرئدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم وفي مقدمتها الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريمييرليج" وغيرها من بطولات الدوري والكأس الكبيرة في أوروبا.

كما يقدم  1Boxoffice  خدمة بيع تذاكر البطولات الكبيرة مثل كأس العالم 2018 وكأس القارات، إضافة إلى تقديمه تذاكر خاصة لأكبر الفرق الأوروبية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل بطولات التنس، وسباقات الفورميلا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة،والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية المطلوبة بشكل كبير. 

ولا تتوقف مجالات  1Boxoffice  عند الرياضة فقط بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى إمكانية مشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم من خلال مشاهدتهم على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم  من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.
 
وتقوم شركة  1Boxoffice  بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم بأسعار مناسبة للجميع.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تتحول لقبلة الساحرة المستديرة في الأسبوع الناري إسبانيا تتحول لقبلة الساحرة المستديرة في الأسبوع الناري



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 05:37 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

نيوزيلندا وجهة سياحية مميزة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 20:25 2021 الخميس ,01 تموز / يوليو

مرافَعةُ البطاركة أمام البابا

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 06:22 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"أسوس" تعلن عن شاشة عرض مخصصة لعشاق الألعاب
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen