آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

القادسية "يعسكر" في تركيا استعدادًا لنادي الزمالك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- القادسية "يعسكر" في تركيا استعدادًا لنادي الزمالك

فريق القادسية
الكويت _ اليمن اليوم

حدد مدرب فريق القادسية لكرة القدم الروماني ايوان مارين، يوم 8 يوليو المقبل موعدا لانطلاق التدريبات استعدادا للموسم 2018-2019، قبل ان ينتظم «الأصفر» في معسكر تحددت وجهته بشكل كبير، وقد تكون تركيا.

وتنطلق استعدادات القادسية مبكرا تمهيدا لمواجهة الزمالك المصري في 11 أغسطس المقبل ضمن ذهاب دور الـ 32 من «كأس العرب» للأندية، على ان يقام الإياب مطلع سبتمبر، بيد انه لم يتم يتحديد التاريخ بعد.

ومن المقرر ان تستمر فترة التدريبات اليومية لمدة 12 يوما، قبل ان يتوجه الفريق الى المعسكر الخارجي الذي سيبدأ في 20 يوليو، ويستمر حتى 8 اغسطس، حيث سيغادر الوفد الى مصر مباشرة، رغبة من الجهاز الفني في المحافظة على أقصى درجات الجهوزية قبل مواجهة الزمالك.

وقال مساعد رئيس جهاز الكرة نواف المطيري ان قرار المغادرة من تركيا الى مصر، يأتي بعد اقتناع الجهازين الفني والاداري، بعدم جدوى العودة الى البلاد والمغادرة مرة اخرى الى القاهرة، ما يؤدي ربما الى انخفاض في التركيز، موضحا ان «جميع اللاعبين سينضمون الى الحصة التدريبية الاولى، بمن فيهم الأجنبيان الغاني رشيد سومايلا والكاميروني رونالد وانغا».

واشار الى ان القادسية سيستعيد جميع اللاعبين الذين اعارهم الى الاندية في الموسم المنقضي، كاشفا ان قرار استمرارهم واعلان القائمة النهائية، هما بيد مارين.

يذكر ان القادسية اعار عدداً من لاعبيه خلال الموسم المنقضي ومنهم فهد المجمد، سعود الانصاري، حمد أمان، محمد خالد، سلطان العنزي، فهد الأنصاري، منور المطيري ومحمد زنيفر.

واضاف قائلا: «لن نقف حجر عثرة امام مستقبل او استفادة اي لاعب ماديا او معنويا. وفي حال تلقى النادي عرضا محليا او خارجيا مناسبا ويليق بأي لاعب، فإن القادسية لن يقف في الطريق».

واكد المطيري أن مارين تسلم، فور توقيعه عقد قيادته الفريق، تقريرا عن كل لاعب، يشمل المعلومات كافة، كاشفا ان المذكور طلب مشاهدة بعض مباريات القادسية خلال الموسم المنقضي، وتم تسليمه اشرطة لاكثر من لقاء.

واضاف ان الجهاز الفني وضع بنودا باحتياجات «الأصفر»، ومنها اللاعبون الأجانب، والمراكز التي يحتاجها الفريق.

وأشار الى أن الجهاز الاداري تسلم العديد من السير الذاتية ولقطات مصورة لعدد من اللاعبين الأجانب، وكذلك محترفين في بعض الدول العربية، مؤكدا ان القادسية لا يستعجل التعاقد مع الأجانب، بل يتأنى لاختيار الانسب والافضل.

وتمنى المطيري من لجنة المسابقات في الاتحاد، تحديد موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد، حتى يتسنى للقادسية و»الكويت» بشكل خاص، وضع برنامج الاعداد لكأس العرب للاندية، موضحا ان «الاصفر» طرح العديد من الحلول لتجهيز فريقه بالشكل المناسب.

واردف قائلا انه في حال انطلق «دوري فيفا» وأقيمت مباراة كأس السوبر في سبتمبر المقبل، فإن «القادسية يملك اكثر من تصور بعد نهاية لقاء الزمالك في الذهاب، وذلك من خلال استمرار الفريق في معسكره الخارجي في مصر، او العودة الى البلاد والانتظام في معسكر داخلي، او المغادرة الى معسكر خارجي قريب من البلاد»، معتبرا ان هذا الامر سيتضح فور اعلان الاتحاد موعد انطلاق الموسم المقبل.

وشدد على أهمية تدعيم الصفوف بأكثر من أجنبي خلال الفترة المقبلة، تعزيزاً لحظوظ الفريق في المنافسة على البطولات التي يخوض غمارها، وقال: «بالطبع على من يريد المنافسة ان يعزز صفوفه بأكثر من لاعب اجنبي. الجماهير ترغب في مشاهدة فرقها بأفضل صورة. هناك اندية غير القادسية مثل الكويت والعربي وكاظمة مثلا، ليس لها سقف محدود للمنافسة على الالقاب المحلية، وتتلقى اللوم من مشجعيها في حال خرجت من المنافسة»، مشيرا الى ان «الأصفر» يسعى دوما الى المنافسة على الالقاب المحلية.

وختم المطيري حديثه قائلا: «في الموسم الماضي حققنا بطولة واحدة (كأس سمو لي العهد)، والجمهور كان يريد اكثر من ذلك. بالطبع لن نلومه. هو تعود على مشاهدة الفريق يحرز اكثر من لقب في الموسم الواحد. سنحاول ان نحقق هذا الهدف في الموسم الجديد».

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يعسكر في تركيا استعدادًا لنادي الزمالك القادسية يعسكر في تركيا استعدادًا لنادي الزمالك



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:17 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:28 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنغلاديش تفوز بولاية رابعة

GMT 05:53 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

اتجاهات موضة الديكور في غرف الطعام هذا العام

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 23:44 2016 الأحد ,29 أيار / مايو

كريم طبيعي وبسيط يزيل رائحة العرق بسهولة

GMT 01:36 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

جامعات يابانية تستعرض برامجها الدراسية في "نجاح 2016"

GMT 14:51 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

بدر الشعيبي ينشر صورة طفلته الجديدة على موقع "إنستغرام"

GMT 22:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المؤتمر الوطني يعتمد تشكيل حكومة الوفاق الوطني

GMT 06:57 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 3

GMT 09:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

مليارات من الجراد تجتاح كينيا

GMT 13:21 2021 الجمعة ,02 تموز / يوليو

السيارات الطائرة ستصبح حقيقة بحلول 2030
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen