آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

منتجع حياة ريجنسي العقبة يتميز بموقعه الاستراتيجي في الأردن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منتجع حياة ريجنسي العقبة يتميز بموقعه الاستراتيجي في الأردن

منتجع حياة ريجنسي العقبة
القاهرة ـ اليمن اليوم

يعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع ’آيلة‘ المرموق على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة. ويشكّل افتتاح هذا المنتجع خطوة هامة في تعزيز حضور ’حياة‘ المتنامي في قطاع الفنادق والمنتجعات على مستوى المنطقة.

أقرأ أيضًا :جورجيا عالم تغمره طبيعة ساحرة ما بين جبال خضراء وساحل غني بالمنتجعات

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع ’آيلة‘ الفاخر بين مركز المدينة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدّم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، وذلك عبر مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والأعمال، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى تجعل من الفندق وجهة مثالية لكافة المناسبات.

ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة التي توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

يضم هذا المنتجع الفاخر 286 غرفة فندقية عصرية، بما يشمل 37 جناح ’ريجنسي‘ الفاخر، و4 أجنحة تنفيذية، وجناحاً أميرياً وآخر ملكياً. تتميز كل غرفة بتدرجات لونية محايدة تتماهى مع الزخارف التقليدية واللمسات الخاصة التي تهدف إلى تعزيز تناغم الضيوف مع الثقافة والفنون المحلية. ويمكن الاستمتاع بالإطلالات الساحرة عبر النوافذ الكبيرة والواسعة التي تمتد من الأرضية إلى السقف وتتيح دخول كميات كبيرة من ضوء النهار الطبيعي. وتسهم المرافق العصرية المتطورة في توفير تجربة إقامة مريحة ومترفة لجميع المسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال على حد سواء.

يحتضن المنتجع عدداً من المطاعم الفاخرة والمرموقة التي تلبي كافة الأذواق، وتقدّم تشكيلة من الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة، بدءاً بالأطباق الإيطالية الحارة، وصولاً إلى أطايب المأكولات المتوسطية شهية المذاق. وتعد ردهة وركن ’فيستا‘ التي تفتح أبوابها أمام الضيوف طيلة اليوم وجهة مثالية لتناول المرطبات المنعشة خلال فترة النهار، ووجبة غداء بعد الظهر، وجلسات الكوكتيل المريحة قبل العشاء. ويقدم مطعم ’ديليكاتيسن‘ الفرنسي أشهر المعجنات والحلويات والعديد من أطايب الأطباق وسط الأجواء الساحرة على الممشى الممتد على طول مرسى ’آيلة‘ لليخوت. فيما يوفر مطعم ’أوليف تري‘ سلسلة من التجارب الفريدة والمتنوعة طيلة ليالي الأسبوع تتميز بأجوائها المستوحاة من أهم البلدان المنتجة لزيت الزيتون، ومنها المغرب وإسبانيا وإيطاليا واليونان وتركيا ولبنان والأردن. ويمكن للضيوف ممن ينشدون الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات والتوليفات المميزة ارتياد نادي ’لا بلاج‘ الشاطئي الذي يمتاز بطابعه البوهيمي؛ أو زيارة ’كاسكيدز‘، ركن المشروبات المميز بالقرب من حوض السباحة للاستمتاع بتجربة ذات طابع إيطالي فريد خلال النهار والتلذذ بأشهى التوليفات الإيطالية خلال فترة المساء.

يوفر فندق ومنتجع ’حياة ريجنسي العقبة آيلة‘ مساحة إجمالية تقدّر بنحو 913 متراً مربعاً مخصصة لتنظيم الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى قاعة فخمة للاحتفالات دون أعمدة (583 متراً مربعاً)، وتراس خارجي للمناسبات الأكثر شاعرية. كما يحتضن 6 مرافق اجتماعات فاخرة ومتطورة ومجهزة بأحدث التقنيات، تشكل وجهة مثالية لكبار رجال الأعمال للتعاون في وضع خطط مبتكرة. كما يتوفر فريق من منظمي الفعاليات مستعد لتقديم المساعدة وضمان توفير تجارب ناجحة ومميزة، ليريح الضيوف من أعباء تخطيط الحفلات ويسمح لهم بالاستمتاع دون ضغوط أو توتر.

يحتضن المنتجع نادي ’ستاي فيت‘ الرياضي الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويتيح للضيوف استعادة الطاقة والحيوية والنشاط طيلة فترة الإقامة؛ فهو مجهز بمعدات رياضية متطورة، ومنها بساط المشي وآلات الجري والدراجات الثابتة وآلات الوزن، بالإضافة إلى الأوزان الحرة. ويمكن للضيوف الراغبين بالراحة والاسترخاء تدليل أنفسهم بتجربة فريدة من العلاج المائي التي يوفرها السبا، وخدمات استثنائية تشمل 6 غرف علاجية والحمام التركي وحديقة اليوغا وحوض السباحة الخارجي. كما يحتوي المنتجع على حوض سباحة عائلي وآخر متماه مع الأفق مخصص للكبار، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة التي يطل عليها الفندق بفضل موقعه المثالي.

منتجع حياة ريجنسي العقبة يتميز بموقعه الاستراتيجي في الأردن
ويمكن للضيوف من الصغار واليافعين الاستمتاع بتجربة مميزة حافلة بالمغامرات والفعاليات والألعاب المسلية في ’مخيم حياة‘ وقضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والترفيه.

قد يهمك أيضًا:تعرف على المنتجعات الشتوية الرائعة في اميركا الشمالية

"ريجنسي كيوتو" فندق إيطالي على الطريقة اليابانية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع حياة ريجنسي العقبة يتميز بموقعه الاستراتيجي في الأردن منتجع حياة ريجنسي العقبة يتميز بموقعه الاستراتيجي في الأردن



GMT 23:02 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 22:55 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 22:12 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي

GMT 20:54 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة

GMT 21:42 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع مافوشيفيورا بالمالديف لرحلة رومانسية

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen