آخر تحديث GMT 13:27:28

لبحث فرص الإستثمار في العراق ومناقشة المشروعات

إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل

الإستثمار في العراق
بغداد – نجلاء الطائي

أعلن إتحاد المقاولين العرب، البدء بالترتيبات التنظيمية لعقد مؤتمر إقتصادي يبحث فرص الإستثمار في العراق ومن المقرر عقده في شهر أيار/مايو المقبل في العاصمة الأردنية عمان, وقال رئيس إتحاد المقاولين العرب, فهد الحمادي إن "المؤتمر والمعرض العراقي العربي سيُعقد بالتعاون مع وزارة الأشغال والإسكان الأردنية وغرفة تجارة الأردن وسيستضيف 11 وزيرًا من العراق وبعض الجهات ذات العلاقة المسؤولة في العراق".

وأضاف, "يتضمن المؤتمر في أيامه الثلاثة العديد من الجلسات والتي من ضمنها المشروعات المنجزة والمتوقفة والمشروعات المستقبلية في العراق ومشروعات المرحلة الراهنة والاحتياجات الملحة".

وأضاف كما سيتم بحث "فرص الاستثمار المتاحة في العراق ودور المصارف العراقية والعربية في الاعمار والاستثمار ودور وبرامج المنظمات الدولية العاملة في العراق ودور الاتحادات العراقية والعربية في الاعمار والاستثمار والتشريعات الخاصة بالاعمار والاستثمار والامكانات المتاحة للتمويل والاقراض من المؤسسات العربية المالية".

وأشار الحمادي الى انه "ستكون هناك مشاركات من مؤسسات عربية مالية في المؤتمر بالإضافة الى مناقشة العديد من المشاكل منها رفع الجمارك على المعدات، استقدام العمالة، تحويل الاموال، الضمانات البنكية في العراق، آلية اندماج الشركات العربية لتنفيذ المشروعات في العراق".

وبين، ان "الخطة الاستراتيجية للاتحاد بدأت في التنفيذ والتي من أهدافها زيادة توطين المصانع وشركات المقاولات العربية للمشروعات العربية، ومحاولة الاستفادة بأكبر قدر من المشروعات في المنطقة العربية بأيادي شركات، عربية".

وأكد رئيس اتحاد المقاولين العرب ان "ثورة الاقتصاد الرقمي المتواجدة حاليا في الوطن العربي تحتاج مزيدا من التكاتف العربي في قطاع المقاولات لتنمية القطاع" لافتا الى انه "ستكون هناك مشاركة واسعة في هذا المؤتمر للشركات العربية ف ومن ضمنها الشركات السعودية".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen