آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منتجع أوبيروي بيتش بمنطقة الزورا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منتجع أوبيروي بيتش بمنطقة الزورا

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان- اليمن اليوم

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي منتجع أوبيروي بيتش الزورا" والذي يعتبر أول منتجع شاطئي من فئة الخمس نجوم يتم افتتاحه في الإمارة ويضم " 113 " جناحا وفيلا تلبي جميع احتياجات النزلاء وكافة الخدمات الفندقية المتميزة.

وشملت الجولة التفقدية مختلف مرافق المنتجع الجديد كافة.. واطلع سموه ومرافقيه خلالها على تصاميمه الفريدة وتجربة الضيافة الاستثنائية التي يقدمها لزواره والتي أشرفت على إعدادها شركة "سوليدير إنترناشيونال" التي يتميز بها والتي تحمل الطابع العربي ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ.

واستمع سموه والحضور الى شرح واف حول ما يتميز به المنتج من تصاميم داخلية انيقة كما يتم استكمال العمل في مناطق مختلفة من المشروع وتحرص "سوليدير" على ضمان إضفاء طابع جمالي فريد على أرجائه من خلال أعمال تسوية الأراضي وتصميم المساحات المفتوحة.. ويساهم التصميم الدقيق والمتكامل لمشروع "الزورا" في تعزيز الطابع الفريد لشبكة الطرقات التي تربط بين أجزائه فمنذ عبور البوابة الرئيسية لكل منطقة سيستمتع الزوار والمستثمرون المرتقبون بمناظر مذهلة تعزز ثقتهم بقوة العوائد التي سيقدمها المشروع على استثماراتهم فيه.

رافق سموه خلال الجولة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة "شركة تطوير الزورا" وناصر الشماع رئيس مجلس إدارة "سوليدير إنترناشيونال" وعماد الدنا الرئيس التنفيذي لـ "شركة تطوير الزورا" وفيكرام أوبيروي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ "مجموعة أوبيروي" وأرجون أوبيروي العضو المنتدب لشؤون التطوير في "مجموعة أوبيروي" ولفيف من المسؤولين الحكوميين.

وتقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بعميق الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد على ما أبدياه من اهتمام وقدماه من دعم لمشروع أول منتجع شاطئي في "الزورا" الذي سيساهم بدور محوري بدعم نمو القطاع السياحي وأعداد الزوار المتوافدين إلى الدولة ولا سيما في المناطق الشمالية.

واضاف ان المنتجع يقدم وجهة ضيافة متكاملة عنوانها الرقي والفخامة وتميز الخدمات.. ويأتي افتتاح المشروع ليتيح للضيوف فرصة استثنائية للتمتع بمختلف المرافق التي يحتضنها مشروع "الزورا" في بيئة طبيعية ساحرة.

ونوه الى ان "منتجع أوبيروي بيتش الزورا" ينفرد عن نظرائه من الفنادق الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل تصميمه الأنيق وموقعه الاستثنائي على مقربة من غابات المانجروف الطبيعية الممتدة على مساحة مليوني متر مربع إضافة إلى قربه من ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة من تصميم "نيكلاوس ديزاين" و"مارينا 1" أول المراسي التي تم إنشاؤها بالكامل في "الزورا" إضافة إلى مرافق الرياضات المائية وهي الوجهات التي تتناغم جميعها مع المحيط الطبيعي الأخاذ للمشروع.

من جانبه اعرب ناصر الشماع عن سعادته بافتتاح منتجع "أوبيروي بيتش الزورا" الذي يمثل تجسيدا لرؤية شركة "سوليدير إنترناشيونال" لتطوير مجمل مرافق "الزورا" المتميزة وفق أعلى مفاهيم الرقي والرفاهية وباعتماد معايير استثنائية للجودة في التصاميم المعمارية التي تمثل امتدادا لبيئتها الطبيعية.. وقال " اننا على يقين بأن منتجع أوبيروي بيتش الزورا سيمثل حافزا إيجابيا داعما للبيئة الاستثمارية في المشروع عموما وعلى مجمل المرافق التي سنقوم بتطويرها تباعا مع حكومة عجمان من مشاريع سياحية وسكنية وترفيهية كـأماكن متميزة للحياة كما سيساهم افتتاح المنتجع في تفعيل دور مشروع الزورا كرافد قوي لنمو قطاع الضيافة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقال عماد الدنا ان منتجع أوبيروي بيتش الزورا بموقعه الحيوي يمتاز بوجهة استثنائية بكل المقاييس ولن تقتصر خدماته على حدود الإقامة الفندقية بل ستمتد لتشمل تزويد الزوار بباقة متكاملة من خيارات الهدوء والاسترخاء في ظل بيئة ساحلية تنبض بالحيوية لافتا الى ان المشروع أصبح يعج بالحركة والنشاط من خلال العديد من لاعبي الجولف الذين يلعبون كل أسبوع في ملعب بطولات الجولف المجاور المؤلف من 18 حفرة حتى أن أصحاب اليخوت سوف يبدأون بإرساء يخوتهم في مرسى مارينا 1 المزمع افتتاحه قريبا.

وتولى المهندس المعماري الإيطالي الشهير بيرو ليسوني تصميم مشروع "منتجع أوبيروي بيتش الزورا" الذي تحمل كافة الأجنحة والفلل في المنتجع لمساته الإبداعية المميزة ويوظف أفضل المواد الطبيعية في تفاصيله وتمتاز غرفه بتصاميمها الفاخرة وإطلالاتها المباشرة على الشاطئ.

وفي معرض تعليقه على المنتجع الجديد قال بريتريفاج سينج أوبيروي الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبيروي" ان افتتح منتجع أوبيروي بيتش الزورا يجسد أعلى معايير الفخامة في عالم الضيافة حيث نجحت مجموعة من فنادق "أوبيروي" في إثبات مكانتها بين الأفضل في العالم.

واعرب عن ثقته بأن "منتجع أوبيروي بيتش الزورا" في منطقة الزوراء سينجح بدوره في إرساء مكانة مماثلة له على مستوى العالم بفضل موقعه الفريد وتصميمه الجمالي المبهر وفريق عمله الشاب المتحمس لتقديم المستوى المميز من الخدمة والذي تشتهر به مجموعتنا للسياح من مختلف أنحاء العالم.

ووسط التصاميم الداخلية الأنيقة للفندق يمكن للضيوف التمتع بأشهى المأكولات العالمية الصحية وسط أروع الإطلالات على شاطئ البحر وتتاح للضيوف فرصة اختيار ما يطيب لهم من الأطباق في المطعم الرئيسي بالفندق "سي غريل" الذي يقدم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية المعدة بأسلوب يحافظ على قيمتها الغذائية في أجواء عائلية مميزة وهنالك أيضا الردهة الاجتماعية المجاورة لحوض السباحة والتي تقدم المقبلات الصحية الخفيفة وتشكيلة متنوعة من العصائر الطازجة.

ويقدم المركز الصحي "سنسيو سبا" من "أوبيروي" علاجات تدليك غربية وشرقية وأخرى خاصة بالعلامة التجارية إضافة إلى الحمامات التركية وعلاجات الـ "أيورفيدا" الهندية.. ويتألف مركز السبا من أجنحة علاجية خاصة تتوزع في ممرات ذات إنارة طبيعية في الهواء الطلق تحيط بها الأشجار الوارفة.

ويضم المنتجع الجديد أيضا مركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدار الساعة وهو مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية التي تحسن أداء عضلة القلب إضافة إلى المعدات والأوزان اللازمة للتمارين الرياضية وحوض السباحة المدفّأ وهنالك أيضا مركز رجال الأعمال العصري المجهز بغرف اجتماعات خاصة تناسب احتياجات الشركات المتواجدة في محيط المشروع علاوة على قاعة المؤتمرات المعدة لاستقبال ما يصل إلى 220 شخصا.

ومع استمرار الإعلان عن استكمال العمل في مناطق مختلفة من المشروع تحرص "سوليدير" على ضمان إضفاء طابع جمالي فريد على أرجائه من خلال أعمال تسوية الأراضي وتصميم المساحات المفتوحة.. ويساهم التصميم الدقيق والمتكامل لمشروع "الزورا" في تعزيز الطابع الفريد لشبكة الطرقات التي تربط بين أجزائه فمنذ عبور البوابة الرئيسية لكل منطقة سيستمتع الزوار والمستثمرون المرتقبون بمناظر مذهلة تعزز ثقتهم بقوة العوائد التي سيقدمها المشروع على استثماراتهم فيه.

 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منتجع أوبيروي بيتش بمنطقة الزورا حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منتجع أوبيروي بيتش بمنطقة الزورا



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 13:20 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مليشيا الحوثي تقصف عشوائيا قرى مريس بالضالع

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 21:22 2016 السبت ,30 تموز / يوليو

فوائد الكرفس

GMT 17:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حمام " الصالحين " يتمتع بخدمات صحية للمرضى في الجزائر

GMT 01:52 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سُلاف فواخرجي توضح أسباب انسحابها من "باب الحارة"

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية

GMT 01:02 2017 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

رانيا يوسف تعلن عن خطوات أنيقة لاستقبال شهر رمضان

GMT 01:49 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تفصح أنّ الأطفال في سن الرشد يعانون من الاكتئاب

GMT 05:05 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

حوض استحمام على شكل أرجوحة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen