آخر تحديث GMT 11:48:44
اليمن اليوم-
تعطل تطبيق "واتس آب" في مصر مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة
أخر الأخبار

الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني منصور هادي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني منصور هادي

الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني
صنعاء ـ خالد عبدالواحد

امتثل الوزراء الجدد في الحكومة الشرعية اليمنية الذي تم تعيينهم الأحد،  أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، لأداء اليمين الدستوري في العاصمة السعودية الرياض. 

وأدى كل من نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية أحمد الميسري ووزير النفط والمعادن أوس العود ووزير الزراعة والري عثمان مجلي و وزير النقل صالح الجبواني و وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، الإثنين اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدربه منصور هادي بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وعقب أداء اليمين الدستورية وجه هادي ، الوزراء على بذل أقصى ما يمكن من الجهود لتجاوز الصعاب القائمة وبما ينعكس إيجابًا على تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة ويوفر الخدمات للمواطنين، وقال ” إن اليمن أمام مفترق طرق يتوجب علينا جميعًا أن نعمل على إخراجه إلى بر الأمان في بناء اليمن الاتحادي الجديد ، يمن العدالة والشراكة والمساواة “.. منوهًا بجهود الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي وقفت مع الشرعية والشعب اليمني في كبح جماح المد الإيراني في اليمن.

واكد الرئيس هادي أن الشعب اليمني سينتصر على المليشيات الحوثية، بتلاحم أبناءه وصمود قوات الجيش اليمني، مسنودًا بقوات التحالف العربي، مشيدًا بجهود الحكومة في تطبيع الحياة في المناطق المحررة ، وأضاف “أن امامكم مهام كبيرة اليوم لتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الامن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وتكونوا يدًا واحدة لخدمة شعبكم الذي يتطلع منكم الكثير والكثير بالعمل المؤسسي بأقصى الطاقات والكفاءات واستيعاب الكل  من دون تمييز”.

وقال الرئيس هادي إن اليمن مليئة بالخيرات التي سينعم بها أبناء اليمن والأجيال المقبلة برخاء ومستقبل آمن ومزهر في اليمن الاتحادي الجديد وأن المعركة مع ميليشيا الحوثي الإيرانية في طريقها للنصر والخلاص.

وعبر الوزراء عن شكرهم  للرئيس عبدربه منصور هادي  على الثقة التي منحهم اياها والمسؤولية الوطنية، مؤكدين أنهم صف واحد خلفه في إطار الحكومة لخدمة شعبهم في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني منصور هادي الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني منصور هادي



GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 06:23 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مارادونا صانع معجزات كرة القدم يحتفل بعيد ميلاده الـ59

GMT 11:22 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

كلمة السر في توهج رونالدو تتجسَّد في الـ"حمية غذائية"

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:52 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رياض سلامة يعلن أساليب حماية السيولة النقدية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen