آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

سكانها لهم الكثير من نفس الانشغالات الخارجية

متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

مدينة ميسولا
واشنطن ـ رولا عيسى

مع الغابات والجبال والتحفظات الأميركية الأصلية القريبة ، هذه المدينة تمثل منجم ذهب لمحبي المغامرة.قبل عشر سنوات ، إذا كنت تريد أن تعيش في بلدة على حافة برية جبلية ، محاطًا بأشخاص ودودين، فانك ستنتقل إلى بولدر في ولاية كولورادو الأميركية، مثلما فعل الجميع ، ولكن الآن أصبحت أسعار العقارات مرتفعة ولا يمكن تحملها، ولكن بديلًا عنها يمكنك أنت أن تتجه إلى الشمال قليلاً ، إلى مدينة ميسولا ، في ولاية مونتانا ، وهي بلدة معزولة.

تعتبر ميسولا واحة حضارة عميقة في جبال الروكي ، وتحيط بها حجوزات أميركية أصلية وغابات وطنية وخمس سلاسل جبلية مختلفة، تمر الغزلان عبر أفنية المنازل الأمامية كما يمكن رؤية الموس الأمريكي من الطريق ما يحمل في بعض الأحيان مغامرة للسائح في وسط المدينة إلى حديقة Greenough Park"".

متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولافي حين أن سكان ميسولا لديهم الكثير من نفس الانشغالات الخارجية مثل بقية بلدان رعاة البقر إلا أنهم مختلفون بطرق أخرى، فهم يميلون أيضًا للمجالات الفنية، وبالتأكيد فإن سكان المدينة يعرفون كيف يحظون بوقت جيد، حيث يعيش سكانها البالغ عددهم 72،000 شخصًا في مشهد موسيقي حيي سيكون موضع جذب أكبر بخمسة أضعاف.

كما تضم ميسولا الاحزاب التي تعبئ الشباب للمشاركة في العملية السياسية، ونجد ان ميسولا ممتعة بجميع المجالات ويحب الكثيرون هنا الاختلاف، وفي الصيف ، يكون النهر نقطة تركيز كبيرة للجميع.

ومع ذلك ، تحصل التنمية على رد مختلط، يتم بناء فندق في موقع المبنى التجاري الذي تم هدمه ، على الرغم من بعض الاحتجاجات ، بينما عبر النهر ، يقوم "هايب ستريب" وحيّ سوود ميل بإحياء منطقتهم. لكن سكان ميسولا لا يريدون أن يروا الكثير من التغيير.

مسرح ميسولا للأطفال

في عام 1970 ، بدأت فكرة إنشاء مسرح من ممثل طموح يدعى جيم كارون في ميسولا وقد أثارت الصداقة الناتجة مع دون كيشوت ، دون كولينز ، واحدة من أكثر شركات الأطفال ابتكارًا في أمريكا ليقود هذا الزوج إلى مجتمعات صغيرة في حافلة حمراء كبيرة لاختبار الأطفال المحليين ، وتعليمهم عرضًا في أسبوع، ويعمل بالمسرح الآن أكثر من 100 موظف ، ويعمل في 50 ولاية بالإضافة إلى 15 دولة أخرى.

متحف ميسولا للفنون

إنه مجانيًا ، ويسلط الضوء على الفنانين الأصليين ، وهو أمر رائع، حيث إن الأعمال المعاصرة للأميركيين الأصليين تركز بشكل كبير في المتحف، الذي يقع في مكتبة تعود إلي عام 1903، التي بناها أندرو كارنيجي ، وتم تحديثها وتوسيعها مع معرض حديث في عام 2006. كما بالإضافة إلى المعارض الوطنية ، يستضيف المتحف محاضرات ونشاطات منتظمة كما حصلوا على فعاليات مجتمعية ، وقاموا بإحضار فنانين للحديث عن عملهم ، لذا فهو مكان ثقافي ممتع ويجتذب الكثير من الشباب.

الأنشطة في الهواء الطلق

مونتانا هي أبرز الأماكن لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق على مدار العام. وفي فصل الصيف ، إلى جانب الأنشطة التقليدية في الهواء الطلق ، تتوفر أيضًا أنشطة ركوب الدراجات في الجبال وركوب القوارب الشراعية وركوب الزوارق على قمة النهر. وفي فصل الشتاء ، يوجد 2،600 قدمًا عمودية من التزلج على الجليد في "Snowbowl" ، على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة، والكثير في "Discovery" و ""Blacktail و ""Lost Trail Powder Mountain، تقول سامانثا فيسي في مجلس ميسولا، إن هناك الكثير من الرياضيات التي تجري حولها". "هناك مسارات عبر البلاد ، وركوب الدراجات في الجبال ، أيضًا لدينا حلبات الهوكي في كل مكان ، لذا فهي مكان رائع للتزحلق ، ويمكن للزوار الحضور واستخدام منحدر التزلج الداخلي في الجزء الخلفي من المتجر .

مقهى دولتشي

مقهى دولتشي هو مكان مفضل محلي بفضل بنايته ذات السقف العالي والمليئة بالضوء والغداء الممتاز. تقول إيرين وايت في ميسولا واين ميرشانتس، "لقد بدأت كمقهى في المركز التجاري" ، ولكن المالك أراد إنشاء مطعم مستقل ووجد هذا المكان في شارع بروك ، وهو حي هادئ وجميل. لقد بذل جهدًا كبيرًا عند إنشاء المكان، المبنى يبدو إيطاليًا بنوافذه العالية ولوحاته الجدارية، وهو توازن جميل من الطعام الإيطالي التقليدي مع لمسة من كاليفورنيا، إنه أيضًا على مسافة قصيرة من متجر روكين رودي ، متجر ميسولا المحبوب .

مقهى اللؤلؤة

أفضل مأكولات المقهى مستوحاة من المطبخ الفرنسي، إنها "باهظة الثمن إلى حد ما" ، لكنها جيدة حقًا، الشيف-المالك، بيرل كاش ، يعمل في صناعة المطاعم منذ 40 عامًا ويواصل مله في نفس المجال. "مقهى بيرل هو مساحة حميمة ولكنه ما زال أكبر بكثير من مشروعه الأخير "آللي كات"، الذي يمكن أن يتسع لعشرة من رواد المطعم وفقط ثلاثة موظفين في المطبخ. وبينما هناك الكثير من اللحم البقري في القائمة،  بما في ذلك اثنين من أطباق سمك الفيليه "34 - 38 دولارًا"،  يشتهر مقهى اللؤلؤة بمأكولاته البحرية  من سمك السلمون في ولاية أيداهو  إلى الكباب البحري مع البرتقال والزعفران "28.75 دولارًا أميركيًا".

مطعم "Red Bird"

لم يكن لدى فندق فلورنس ، أشهر الفنادق في ميسولا ، الكثير من الحظ، فقد أحرق على الأرض مرتين ، أول مرة عام 1913 ومرة أخرى في عام 1936. لكن مبنى الفن الحديث الذي كان يضمه عام 1941، تحول في السنوات الأخيرة ، إلى مجمع مكاتب،  هو جزء من التاريخ المجيد، وتفتح ردهة الفندق التي لا تزال ساحرة لأي شخص يرغب في وضع أقدامه ، ويضم مطعم ""Red Bird، في الطابق الأرضي الذي يشعرك بأن له مساحة معيشة مشتركة للمسيوليين. يضم الموسيقى الحية كل أسبوع ، والكثير من الكوكتيلات المختلفة.

الموسيقى

شهد المشهد الموسيقي في ميسولا توسعًا سريعًا في السنوات الخمس الماضية ، وكان""Top Hat Lounge الأبرز في المدينة. اعتاد جون بيكر ، صاحب متجر Circle Square"" ، لعب المزيكا هناك مع فرقته ، "Cold Beans" و Bacon""، وقال بيكر، "لقد كانت حانة مذهلة، وكان هذا الرجل نيك تشيكوتا قد جاء قبل نحو خمس سنوات ، وقام بتجديده بالكامل"، "لقد قام بعمل رائع ، قام بتحديثه دون أن يتخلى عن الحماسة ، وهو الآن يقوم بجولة في جميع أنحاء العالم".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا



GMT 04:03 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أماكن تدفعك إلى زيارة جامايكا الغنيّة بالتضاريس الطبيعية

GMT 03:44 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"أبريلي ديزاين ستوديو" تصمم مركبة كالجناح الفندقي

GMT 06:42 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

خبير يقيّم الطعام على متن خطوط الطيران الرئيسية

GMT 04:30 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك لقضاء أجمل الأوقات خلال رحلتك إلى العاصمة الفنلندية

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تمثال لدبين قطبيينيُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen