فساتين محتشمة من موضة خريف 2018

تعتبر اطلالات مدونات الموضة هي مصدر إلهام الكثير من النساء، بخاصة عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد الصيحات.

ومع اقتراب عيد الأم، اخترنا لك مجموعة من الاطلالات المميزة لمدونات هنّ أمهات لكي تستوحي منها ايضًا وتحافظي على اناقتك حتى ولو اصبح لديك اطفال والكثير من المسؤوليات.

وبدت مدونة الموضة دينا الاسدي في غاية الاناقة مع الفستان البنفسجي الذي يأتي مستقيمًا ليتعدى حدود الركبة مع الشق الجانبي والرباط العصري مع القماش المزموم، واللافت تنسيقها هذا الفستان مع الحذاء البراق والمميز من دار شانيل.

وتألقت نور عريضة بأجمل تنورة طويلة ومربعة مع الخطوط الرفيعة ونسّقتها مع القميص الابيض، والتوب الشبابية إلى جانب المعطف الطويل الذي يحمل الكثير من الشعارات والزخرفات.

أما مدونة الموضة كارن وازن فبدت في غاية الاناقة، لذا استوحي منها أفكار اطلالات للامهات مع البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان وتميّزت بأقمشة الكارو ليتم تنسيقها مع موضة الجوارب المرجانية والحذاء الاصفر الملفت للنظر.

ولكل امرأة محجبة اجمل تصاميم تجعل اطلالات الامهات مريحة وشبابية على خطى مدونة الموضة آسيا عاكف. فاختاري بأسلوبها بنطلون رياضي واسع مع الخطوط المقلمة والجانبية ونسّقي معها التوب الشبابية الواسعة مع الشرائط.

وتمتّعي بالاناقة على خطى مدونة الموضة زوري اشكناني واختاري السروال الواسع والمفتوح على الجانبين ونسّقيه بأسلوبها مع التوب المزخرفة والاكمام الواسعة من دون ان تتخلى عن الحجاب الابيض الكلاسيكي.