الركن علي محسن صالح

التقى نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن اللقاء ـ الذي عقد على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ـ تضمن المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وما حققته الشرعية اليمنية بدعم أخوي من التحالف من إنجازات على مختلف المستويات.

وأعرب نائب الرئيس اليمني عن تقدير القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وكافة أبناء الشعب اليمني للدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده.

وأكد أن هذه المواقف الأخوية ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين المتفقين من حيث الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن البلدين وأمن المنطقة.

وتطرق نائب الرئيس اليمني إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى السعودية ، معربا عن تقديره للتسهيلات التي منحت لهم في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظرا للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب.

من جهته ، رحب ولي العهد السعودي ، بحضور نائب الرئيس اليمني الإجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب ، مؤكدا على دعم قيادة المملكة العربية السعودية المستمر للشرعية اليمنية ورفضها الإنقلاب والأعمال الإرهابية وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.