المحافظ محمد حسين المقدشي

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بذمار في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي رئيس مجلس الإدارة، سير العمل والإنجازات والصعوبات التي تواجه عمل الصندوق وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عباس العمدي وضم أعضاء مجلس الإدارة في الصندوق.. أكد المحافظ المقدشي أهمية مضاعفة الجهود لإنجاح مهام الصندوق في أعمال النظافة والتحسين وتحصيل الموارد والحفاظ على ممتلكات الصندوق وصيانة معداته.

وشدد على ضرورة الإرتقاء بالأداء الإداري والمالي وإعداد الخطط على مستوى الإدارات بالصندوق بما يسهم في تلافي جوانب القصور والنهوض بأعمال النظافة والتحسين وتنمية الإيرادات.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتفعيل دور مؤسسات الدولة بما يسهم في توفير الخدمات الأساسية للمجتمع وتعزيز الصمود في وجه العدوان .. مبينا أن الصندوق يحمل على عاتقه لتوفير نفقات كدعم لتشغيل عدد من المكاتب التي تفتقر إلى الموارد والإمكانيات بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأشاد محافظ ذمار بأداء الصندوق خلال الفترة الماضية وجهوده في رفع المخلفات وأعمال النظافة وتحسين المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة. 

فيما استعرض مدير صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد تقرير حول بنشاط الصندوق خلال الفترة الماضية والذي تضمن نسبة الإنجاز في أعمال النظافة وصيانة المعدات والموارد البشرية والمالية والتوعية.

وأشار إلى الصعوبات التي يواجهها الصندوق خلال المرحلة الحالية نظرا لتوسع أنشطته والمتطلبات اللازمة للاستمرار والإرتقاء بالعمل وصيانة المعدات.

حضر الاجتماع مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس طه الهندي