المدرب العام لفريق الأهلي محمد يوسف

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أنه لا توجد أزمة مع مؤمن زكريا لاعب خط الهجوم، مشددًا على أن استبعاده من قائمة مباراة المصري التي أقيمت وجهة نظر فنية.

وأضاف يوسف في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أن مؤمن من العناصر الأساسية ويحظى بثقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ولا توجد أزمة في استبعاده هو أو أي لاعب آخر في ظل توالي المباريات خاصة وأن قرار اختيار التشكيل حق أصيل للجهاز الفني الأكثر دراية بحالة كل لاعب من الناحية الفنية والبدنية.

وعن تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أكد يوسف أن الأمور تسير بشكل جيد وأنه يتوقع حسم هذا الملف خلال المرحلة المقبلة لرغبة الجهاز الفني فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.  وبعيدا عن هذا الملف أكد يوسف أن الأهلي يولي لقاء فريق النجمة اللبناني أهمية في دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر له يوم الإثنين المقبل.

وقال إن الأهلي يتطلع لتحقيق كل البطولات التي يشارك فيها الموسم الجاري. وعن موقف الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي أكد يوسف أنه سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تلقي عرض من جنوب أفريقيا له مشددا على أن اللاعب هو الذي يريد الرحيل.  وأضاف أنه لم يتلق أي عرض لناصر ماهر لاعب الفريق الشاب بعدما تردد عن وجود عرض إيطالي وآخر إسباني للتعاقد مع اللاعب مؤكدا عدم وجود نية للتفريط فيه.