آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

معركة المربع القطري انتهت والصراع في القاع

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- معركة المربع القطري انتهت والصراع في القاع

دوري نجوم قطر
الرياض - العربي الجديد

حملت الجولة ال 23 من دوري نجوم قطر كلمة الحسم بالنسبة للمربع الذهبي ببقاء الرباعي الريان والجيش والسد ولخويا في المراكز الأربعة الأولى والتي ستلعب على لقب بطولة كأس قطر عقب ختام بطولة الدوري وهى البطولة الثالثة لهذا الموسم بعد كأس الشيخ جاسم ودوري نجوم قطر.
 
الأندية الأربعة آمنت وضعها في المربع رغم النتائج التي حدثت بينهما في جولة هذا الاسبوع حيث أن لخويا خسر من السد بنتيجة 3 / 2 وصعد السد على حسابه للمركز الثالث برصيد 42 نقطة في حين تراجع لخويا للمركز الرابع برصيد 41 نقطة والمواجهة الثانية في المربع كانت بين الجيش والريان وحسمها الجيش بالفوز بنتيجة 2 / 1 ليصعد الجيش لوصافة جدول الترتيب برصيد 43 نقطة وبقي الريان على الصدارة برصيد 61 نقطة وهى الصدارة التي لا يمكن انزال الريان عنها حيث ان فاز باللقب بعد الجولة ال 21.

والأربعة الكبار اصبحوا في وضعية آمنة بالمقدمة نظرا للنتائج التي تحققت من قبل المنافسين لهم من خارج المربع حيث خسر العربي من الأهلي وتجمد رصيد العربي عند 34 نقطة وتراجع للمركز السادس وفاز ام صلال على الوكرة بهدف ليرتفع رصيده الى 35 نقطة في المركز الخامس بفارق 6 نقاط كاملة عن لخويا صاحب المركز الرابع وبالتالي امكانية التعويض وتخطية في المباريات الثلاثة الباقية من الدوري ممكنة حسابيا ولكنها صعبة عمليا.

والمعركة الحقيقية أصبحت في قاع جدول الترتيب بعد أن اصبح الصراع الحقيقي الآن بين ثلاثة فرق وهى قطر صاحب المركز ال 13 برصيد 22 نقطة والخريطيات المركز ال 12 برصيد 23 نقطة والوكرة ال 11 برصيد 26 نقطة في حين هرب الخور والأهلي بعد أن رفع كل منهما رصيدهما الى 28 نقطة بعد فوز الخور على مسيمير بهدف والأهلي على العربي بثلاثية وأصبحوا في وضعية آمنة من صراع القاع المزمن والمثير في البطولة القطرية.

والأسابيع الثلاثة المقبلة سوف تكون حاسمة في تحديد الهابط الثاني مع فريق مسيمير للدرجة الثانية وهو لن يخرج عن الثلاثي قطر والخريطيات الوكرة بنفس الترتيب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معركة المربع القطري انتهت والصراع في القاع معركة المربع القطري انتهت والصراع في القاع



اليمن اليوم-
اليمن اليوم-

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen