أعلن أنه سمه أساسية داخل منزله الرائع

توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي

أهمية اللون الوردي بالنسبة للرجل
لندن ـ ماريا طبراني

كشف المحرر في صحيفة "التايمز" البريطانية، توبي وايزمان، عن مدى أهمية اللون الوردي بالنسبة للرجل. وأوضح أن اللون الوردي هو سمة من سمات منزله حيث أن أغطية الأسرَة هي وردية متربة، وكما هو الحال بالنسبة لكرسي المكتب، والسجادة، وإطارات الصور على الجدران والدمى التي تتبعثر على الأرض.  وفي الزاوية يقع التلفاز مزين بإطار وردي، فاللون الوردي هو لون متميز.

وقبل مطلع القرن العشرين، كان الأطفال يرتدون ملابس بيضاء، بغض النظر عن نوع الجنس، وكان الوردي والأزرق قابلة للتبديل بين الجنسين بينما يكبر الأطفال في العمر، على أي حال، يتمتع الوردي بلحظة شعبية أثناء ارتداءه في الشمس، وستجد أشكال متفاوتة من هذا اللون في الملابس الحالية (تي شيرت يبدء سعره من  25 جنيه إسترليني من ألبام)، (قمصان بولو يبدأ سعرها من 55 جنيه استرليني من جي كريو) و (شورت السباحة سعره من 35 جنيه إسترليني من رالف لورين).

واستطرد المحرر حديثة قائلا إن هذا اللون محمل بالدلالة المزيفة والرمزية المضللة، وهو ما يجعل الرجال يذعرون دون داع، فينبغي حقا أن ينظر إليه مع نفس خليط الحماس والحذر مثل أي لون آخر - حتى من قبل أنواع الأشخاص الكتومين ممن يعملون في البناء. وقال الستير راي، المؤسس المشارك لشركة ألبام، التي تجمع مجموعتها الحالية مع اللون الوردي: "في المواسم الأخيرة، أصبح الرجال أكثر ميلا إلى المغامرة مع اللون، لذلك بالنسبة للون الوردي أصبح مرنا إلى حد ما هذا الصيف ليبدو وكأنه تقدم طبيعي".

وأضاف "بشكل حاسم، أنتجت كل ماركة نسختها الخاصة من اللون، وهذا يعني أن هناك نقطة سعر للجميع. المفتاح هو العثور على لهجة تناسب بشرتك. لذلك، إذا كنت من ذوي البشرة الفاتحة، انتقل لوردي أكثر دكونا". وتابع "احصل على هذا اللون الوردي الآن فيمكن أن يكون واحدا من الألوان الأكثر اغراء".

وبيّن وايزمان أنه بالمناسبة، قبل حوالي 15 عاما كنت ارتدى القميص الوردي في أول موعد غرامي مع امرأة والتي أصبحت الآن زوجتي. وتقول دائما أن اللون الوردي كان سببا في تعلقها بي، الآن، وباعتراف الجميع، الوردي هو لون جريء وذا طابع رجولي، إنه يتحدث عن الثقة الداخلية لذلك احرص على اقتناء هذا اللون.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي اليمن اليوم- توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي اليمن اليوم- توبي وايزمان يوضح أن اللون الوردي له طابع رجولي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 00:57 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تشيد بفيلم "مولانا" وتصوِّر "رغدة متوحشة"

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen